السبت، 7 يناير 2023 يناير 07, 2023

رايت امي تمارس الجنس مع مديرها

برجاء الإنتظار قليلا والإستمتاع بمشاهدة الفيديو

رايت امي تمارس الجنس مع مديرها....فضائح جنسية

السلام عليكم انا اسمي انس من سوريا بسبب ظروف البلد طلعنا على المانيا:


القصة بين امي و مديرها في العمل:


اولا


انا انس عمري 20 سنة


وامي اسمها مرح 40 سنة


و المدير اسمه علي 35 سنة


امي تشتغل في محل ملابس وكان دوامها من الساعة 10 صباحا لغاية الساعة 8 مساء


نبدأ القصة


انا كنت في المنزل وجالس في المطبخ وتليفون امي كان جمبي بصدفة رأيت مسج على هاتف امي قرأت الرساله وكنت متوتر جدا


الرسالة من مديرها:


تقول فيها الرسالة لقد كان يوم ممتع جدا معك:


اخذت تلفون امي و دخل على غرفتي و سكرت الباب


بحثت في المحادثة رأيت صور امي وهي لابسة ملابس قصيرة وصوره ثانيا مع مديرها وهو حاضنها


ورأيت برسالة مكتوب فيها غدا سوف اتي اليك الا المنزل


واحكي لا ابنك يطلع مع أصدقائه عشان نستمتع في الوقت


امي قالت نعم رح احكيلو وعلى ساعة 8 مساء تعال


ارجعت تلفون امي مكانه وبعد 5 ساعات أتت امي وقالت لي


شو رايك تطلع مع أصدقائك بكرا لانو صديقتي رح تيجي عندي وما بتحب حدا من الشباب جالس معنا


قلت لها ماشي


اليوم التالي وبحدود الساعة 7:50 دقيقة خرجت من المنزل


وتخبيت ورا شجرا اجا المدير رن على جرس امي فتحت الباب وكانت لابسة ملابس داخليه فقط


ذهبت انا عند شباك غرفتها رأيت المدير يقبل في كل شئ على جسم امي و ايدو على طيزها


بعدين مسك امي و رماها على تخت و شلحها الستيان ويرضع في صدرها مثل الطفل الصغير وامي تقول للمدير من زمان اتمنى حدوث ذالك من ثما قام المدير و شلحها الاندر و يحسس على كسها و بعدين لحس كسها وامي تصرخ وصوتها كان عالي جدا وعندما انتهى من لحس خلع ملابسه وأخرج زبه عندما رأته امي مسكته و ادخلته داخل فمها وقعدت ربع ساعة ترضع في زبه وعندما انتهت مسك المدير امي ونيمها على بطنها و وصار ينيك فيها من طيزها و كسها تقريبا نص ساعة وانا اتفرج عليها و كنت أشعر بمتعة غريبة جدا


رأيت المدير يخرج زبه من طيز امي وقذف على صدر امي ومن ثم جلس هو و امي وحط يده على كس امي و يحرك يده في أقصى سرعة وامي تصرخ ومن ثما قذفت امي لقد كان مثل النافورة ومن ثما حضن المدير امي ويقبل فيها من فمها ويقول لها من زمان ما نكت ست زيك


وذهب المدير الا بيته:


القصة حدثت يوم السبت 31/7/2022


وانتم هل تعتقدون امي على حق لأنها لم تمارس الجنس من 5 سنين امي مطلقة


وهل أخبرها ولا لا


شكرا لكم

من أنا noor ali

وصف الكاتب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مرحبا بكم فى مجلة شمس

هل أنت مهتم ببلوجر؟ تابع مدونة مجلة شمس للمنوعات

متابعة